صبحي يشهد الإعلان عن بطولتي «بلاك بول» الدولية المفتوحة للاسكواش 

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقامه الاتحاد المصري للإسكواش للإعلان عن تفاصيل بطولتي "بلاك بول" الدولية المفتوحة للإسكواش والتي تقام خلال الفترة من 12 إلى 18 مارس للسيدات ومن 19 إلى 25 للرجال.

ويتنافس في البطولة 98 لاعبًا يمثلون أكثر من 18 دولة من جميع دول العالم على جائزة البطولة والتي تصل إلى 350 ألف دولار.

وخلال المؤتمر أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مصر انفردت بتميزها في تنظيم البطولات العالمية والدولية في ظل ظروف جائحة كورونا وهو ما نال تقدير المؤسسات الرياضية الدولية والعالمية كافة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "بالتوازي في نفس توقيت الاعلان عن بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة فإن مصر حاليًا تستضيف بطولة العالم للرماية وتجرى فعالياتها على أعلى مستوى في ظل التحديات التي يعاني منها العالم بسبب ڤيروس كورونا المستجد، وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي أصبحت مركزاً لاستضافة البطولات والأحداث العالمية الرياضية وذلك بفضل البنية التحتية الرياضية التي أقيمت وفقا للمعايير والمقاييس العالمية".

من جانبه وجه عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده المبذولة في المجال الرياضي مؤكدًا دعم وزير الشباب والرياضة المستمر للإسكواش.