التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل علي يد زوجها بالمرج 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية بعدما أقدم صاحب سوبر ماركت بذبح زوجته بسبب خلافات أسرية، حيث قام المتهم بطعنها بـ3 طعنات لتسقط غارقة في بحر من الدماء تاركة طفلتها التي لا يتعدي عمرها العام ونصف.

تحريات المباحث 
وكشفت تحريات مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن المتهم يدعي سمير ويبلغ من العمر 37 عاما، وأن المجني عليها تدعي مروة تبلغ من العمر 31 عاما.

وأضافت التحريات أن المتهم تزوج من المجني عليها منذ عام ، وكان دائم التشاجر مع المجني عليها ودائما كانت تترك مسكن الزوجية .

وأوضحت تحريات المباحث أن المتهم كان يعاني من مرض نفسي وخرج منذ فترة قريبة من مستشفي الأمراض النفسية والعصبية .

كما أكدت التحريات أن المتهم هو من قام بتسليم نفسه لرجال مباحث قسم شرطة المرج بعدما طعن زوجته بـ3 طعنات في رقبتها .

اعترافات المتهم 

وبمواجهه المتهم أمام نيابة المرج اعترف بارتكاب علي الواقعة علي النحو المشار إليه، كما أكد في اعترافاته أن المجني عليها كانت تقلل من رجولته وعدم تحمله المسئولية .

وأضاف المتهم أنه في اليوم الواقعة «رجعت البيت وأنا بكلمها قالت أصل أنا متجوزة عرفي من شخص آخر، الدم فار في دماغي ومحستش بنفسي غير بذبحها»، وأشار المتهم إلى أنه قام بطعن المجني عليها ب3 طعنات موضحا أنه لم يتمالك أعصابة عندما سبته فقام بذبحها .


تمثيل الجريمة أمام النيابة 

انتقل فريق من نيابة المرج لمعاينة مسرح الجريمة، كما قررت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت تشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات .


تلقي البلاغ 


البداية عندما تلقي المقدم حسين خيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا يفيد بقيام صاحب سوبر ماركت بذبح زوجته، داخل شقته بدائرة القسم، وعلي الفور انتقل رجال مباحث القسم لمكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل مسكن الزوجية، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وإجراء التحريات، وتبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجنى عليها بسبب خلافات أسرية، فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدى عليها بالأيدى، ثم استل سكينا وقام بذبحهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق .