سرقوا مركز تجميل لرفض العاملات إقامة علاقة غير مشروعة في جلسة مساج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على 4 أشخاص، لقيامهم بسرقة أحد مراكز التجميل في منطقة أكتوبر تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد بورود بلاغا من أحد المواطنين بوجود سيارة قام مستقلوها بسرقة أحد المحلات التجارية في منطقة أكتوبر بدائرة قسم أول أكتوبر.


و بأجراء التحريات تحت أشراف العقيد فوزي عامر، مفتش مباحث أكتوبر تبين أن شخص يعمل محامي وأحد المتهمين ذهبا لمركز تجميل لعمل «مساج»، وتفاجئا أن قيمة الجلسة للفرد الواحد ألف جنيه، فحاولا التحرش بالمدربات ظنا منهم أن قيمة الجلسة قد تشمل علاقة غير مشروعة، إلا أن المدربات رفضن الأمر وطردوهما من المركز، وطلب الشخصان استرداد أموالهما رغم حصولهما على الخدمة، وهو ما قوبل بالرفض أيضا، فحضرا للمركز بصحبة آخرين لسرقته بغرض الانتقام. 


وتمكن المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر من إلقاء القبض عليهم وعُثر بحوزتهم على سلاح أبيض و11 ألف جنيه وشنطة وأحذية حريمي.


وبمواجهة  المتهمين أعترفوا أمام واللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة بأرتكاب الواقعة وذلك بحضور 4 عاملات في مركز التجميل، اعترفوا بارتكاربهم الواقعة 

 

أقرا أيضا

 عذاب ليلى في «سجن الزوجية»