«تنسيقية الأحزاب»: مصلحة المواطن في قلب وعقل الرئيس السيسي| فيديو

ارئيس السيسي
ارئيس السيسي

وجه أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لسعيه  الدائم لأن يجعل للتاريخ المصري أسم من نور، منوها إلى أن الرئيس السيسي يحكم من وسط الشارع ومن وسط شعبه، حيث أنه دائما يهتم بكل ما يتعلق بحياة المواطن البسيط.

وأضاف "عضو مجلس الشيوخ"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن  الرئيس السيسي يتعامل مع المواطن كأنه مسئولية من مسئوليات الحكومة، مكملا أنه بالرغم من أن الرئيس السيسي رجل بسيط يشعر بالمصريين لكنه زعيم كبير، لافتا إلى أن مصلحة المواطن في قلب وعقل الرئيس.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن المواطن المصري لأول مرة يشعر أنه يجد من يسمعه ويشعر باحتياجاته، عن طريق جميع المشروعات والقرارات التي يتخذها الرئيس، مضيفا أن يوجد بالتنسيقية منهج المصارحة حيث أن جميع أعضاء التنسيقية تقوم على إعادة بناء الدولة المصرية في دولة 30 يونيو، وذلك بناءا على توجيهات مباشرة من الرئيس السيسي.

وأكد أكمل نجاتي، أن هناك تعديلات سيتم عرضها من خلال نواب التنسيقية بمجلس الشيوخ والنواب، حول قانون الشهر العقاري، موضحا أنه تم وضع ضوابط للحوار المجتمعي ليتم إصدار قوانين جديدة تساعد على حل كل ما يتعلق بقانون الشهر العقاري.