شنت مديرية الصحة بالمنوفية برئاسة د.الدكتور فيصل محمود جودة، مدير مديرية الشئون الصحية بالمنوفية حملة مكثفة على صيدليات مدينة شبين الكوم.
وأسفر التفتيش على المرور علي عدد 31 مؤسسة صيدلية وتبين تغيب المدير في عدد 4 صيدلية، وضبط أدوية مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة في عدد 5 صيدليات وكذلك العثور على أدوية منشورات غش تجاري وأدوية مخالفة للتسعير الجبري في عدد 1 صيدلية معروضة للبيع.
وقدرت القيمة الإجمالية للمضبوطات بحوالي سبعة وستون ألف جنيه (67000) تقريباً، وتم تحرير عدد 5 محاضر جنح شبين الكوم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .
اقرأ ايضا|مستشار رئيس الوزراء يتابع تنفيذ «حياة كريمة» بالمنوفية

دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة
رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة





