عاجل

أول تعليق من أميمة تمام بعد أزمة «قلم الروج»

أميمة تمام
أميمة تمام

علقت الإعلامية أميمة تمام في أول رد فعل لها، على إحالتها إلى التحقيق نظرًا لما بدر منهما، الجمعة الماضية، بعد استخدامها "قلم روج" على الهواء، ما جعل الهيئة الوطنية للإعلام تحيل فريق نشرة التاسعة للتحقيق. 

وكتبت "أميمة" عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الي جميع الايادي التي تمتد الى بالدعم  والمحبة.. هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديرهم لشخصي و لتاريخي مؤكدين انه لم يذهب هباءا جراء التنمر و السطحية في زمن السوشيال ميديا !".

وتابعت: "الي اولئك الذين اقتلعوا الاشواك  من طريقي لاعطائي الفرصة لتجاوز ازمتى و المضى قدما .. بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الاخر  الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد و اسدال الستار ! كلمات الشكر و التقدير و المحبة و الاحترام غير كافية لكم دمتم بخير بعيدين عن اي أذى".

ومذيعة نشرة التاسعة على القناة الأولى أميمة تمام، هي أحد الوجوه المألوفة للجماهير، ومن أبرز من قدمت النشرة في ثوبها الجديد بعد تطوير القناة الأولى، لكن التليفزيون المصري بهالته الرسمية يظل صاحب الريادة الإعلامية دائمًا والخطأ فيه يصير مضاعفاً.

في بيان رسمي، أحالت الهيئة الوطنية للإعلام فريق عمل نشرة التاسعة إلى التحقيق نظرًا لما بدر منهم أمس الجمعة، وقال البيان إن فريق العمل ومذيعة النشرة لم يراعوا القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، في بيان لها اليوم، على احترافية وتميز كافة فرق عمل نشرة التاسعة الذين نقدر ونحترم جهودهم فى العمل وأن الخطأ وارد فى العمل البشرى، ولكن انطلاقاً من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحتراماً وتقديراً لحق المشاهد، وأيضاً المبادئ والأسس التى وضعتها الوطنية للإعلام فى العمل داخل الاستديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.