«حضروا العفريت».. جلسة طرد أرواح تنتهي بمقتل طفلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"زعموا محاولة طرد الأرواح الشريرة لكنها أخذت روح طفلة معها" ..ألقت الشرطة السريلانكية القبض على شخصين بعد بوفاة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، تعرضت للضرب بشكل متكرر، خلال جلسة "شعوذة" بهدف طرد أروحا شريرة.


وقال متحدث باسم الشرطة "أجيث روهانا"، أنه من المقرر أن يمثل المشتبه بهما، المرأة التي قامت بعملية طرد الأرواح الشريرة ووالدة الفتاة التي قتلت، أمام المحكمة الاثنين للاستماع إلى اتهامات بشأن وفاة الفتاة، التي وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع في دلجودا"، وهي بلدة صغيرة تبعد نحو 40 كيلومترا شمال شرق العاصمة كولومبو.

اقرأ أيضا| كشف لغز جريمة قتل عمرها 40 عامًا.. والسبب زجاجة
 

وأشار متحدث باسم الشرطة "أجيث روهانا"، أنه خلال التحقيقات اعترفت الأم بمشاركتها في جلسة طرد الأرواح بعد أن اعتقدت أن ابنتها كان يتملكها شيطان، وأخذتها إلى منزل طاردة الأرواح الشريرة حتى يمكن أداء طقوس لطرد الروح بعيدا.

وأضاف "روهانا" إن طاردة الأرواح الشريرة وضعت الزيت على الفتاة أولا، ثم بدأت تضربها مراراً بعصا، وعندما فقدت الفتاة وعيها، تم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت، وفق ما نقلت "الأسوشيتد برس".

وأشار روهانا إلى أن المرأة التي أدت هذه الطقوس للفتاة كانت معروفة في المنطقة بتقديمها مثل هذه الخدمات في الأشهر الأخيرة، وتحقق الشرطة فيما إذا كان أي شخص آخر قد تعرض للإيذاء أم لا.