مصرع 3 مواطنين وإصابة 13 أخرين في 5 حوادث متفرقة بالشرقية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 3 اشخاص مصرعهم وأصيب 14 أخرون باصابات مختلفة في عدة حوادث بمحافظة الشرقية، حيث وقع الحادث الأول بطريق بلبيس العاشر من رمضان، بعدما اصطدم أتوبيس بدراجة بخارية بمدخل مدينة العاشر، ونتج عن ذلك مصرع عبد الفتاح علي عبد الفتاح 55 عاما ونجلة عادل 23 عاما عامل .

ووقع الحادث الثاني بطريق أبو حماد العاشر، حيث اصطدمت سيارة ملاكي باخرى نصف نقل أمام الصوب الزراعية ونتج عن ذلك إصابة 6 من بينهم سيدة بكسور وسحجات مختلفة .

اقرأ أيضا| إحباط ترويج 21 ألف «كمامة» مجهولة و45 طن أغذية فاسدة
ووقع الحادث الثالث بطريق أبو كبير ههيا حيث اصطدمت دراجة بخارية مع تروسيكل أمام قرية أبو عمر ونتج عن ذلك مصرع أحمد منصور السيد 25 عاما محاسب وإصابة عامل زراعي وربه منزل بإصابات خطيرة .

ووقع الحادث الرابع في مدينة القرين حيث اصيبت سيدة عمرها 60 عاما بحروق من الدرجات الثلاثة اثر انفجار اسطوانة بوتجاز بمنزلها .

ووقع الحادث الخامس بطريق بلبيس العاشر من رمضان حيث انقلبت سيارة ملاكي نتيجة انفجار الاطار الامامي الايمن للسيارة ونتج عن ذلك اصابة 5 عمال باصابات مختلفة جميعهم من قرية ميت بشار مركز منيا القمح .

تم اخطار اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية بالحوادث وانتقلت علي الفور قوات الشرطة باشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية حيث تم نقل الجثث والمصابين الي المستشقيات لعلاجهم تم اخطار النيابة التي تولت التحقيق.