«رضوان» يتابع الامتحانات بمدرسة الشهيد هشام شاهين التجارية بالعريش

رضوان يتابع الإمتحانات  بمدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجاريه بالعريش 
رضوان يتابع الإمتحانات  بمدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجاريه بالعريش 

تفقد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد الموافق 2021/2/28  سير الامتحانات بمدرسة الشهيد اللواء هشام شاهين التجارية للبنات وقد تفقد اللجان المختلفة، ورافقه المهندس ممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى وعفت مصطفى مدير إدارة التعليم التجاري.

حيث أدت ٢٧٥ طالبة بمدارس التجارية بشمال سيناء الامتحان للفترة الأولى للصف الثاني في مادة المحاسبة اليوم الأحد.

وأفاد محمود الشريف رئيس لجنة النظام والمراقبة أن جملة الطالبات(٢٧٥) طالبة منهم (٢٤٧) طالبة نظامى و(٢٨) طالبة نظام عمال من الخارج وبلغت نسبة الحضور (١٠٠٪).
وقدم وكيل الوزارة إدارة المدرسة لما لاحظه من انضباط الطالبات داخل اللجان واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية الآمنة مع الالتزام الكامل من الطالبات وهيئة التدريس والعاملين بالمدرسة بارتداء الكمامات الوقائية والحفاظ على التباعد الاجتماعى.


وفي نفس السياق.. تفقد  اللواء أسامة أحمد محمد عفش ، رئيس مركز ومدينة الحسنة ، يرافقه  حسين عراده  مدير الإدارة التعليمية بالحسنه، لجان إمتحانات الترم الاول لصف الرابع الإبتدائي.

اقرأ أيضا| «التعليم» تطمئن الطلاب بعد تعثرهم في أداء الامتحان على المنصة الإلكترونية 

حيث تم المرور على مدرسة الشهيد أحمد كمال بمدينة  الحسنة، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات باللجان، وتوفير كافة احتياجات الطلاب لتيسير أدائهم بالامتحانات، وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازيه اللازمه للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد وذلك لحماية الطلاب والمعلمين والقائمين علىي العملية الامتحانية من خطر الإصابه بالعدوي.

وتم التأكد من تنفيذ أعمال النظافة العامة بمحيط اللجان مشيرا بأنه قد تم تجهيز مقار اللجان بكافة الاحتياجات اللازمة بأعمال التعقيم والتطهير، كما تم المرور على المدرسة الابتدائية بالمجمع التعليمي بالقسيمة للاطمئنان على حسن سير الامتحانات بها، وتم التأكد من جاهزية اللجان والاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين وتأمينهم والتأكد من وجود المياه ووصولها للجان، وتم التنبيه باتخاذ كل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمه إلى جانب الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد بين الطلاب باللجان.