محمد إيهاب يهاجم الاتحاد الدولي لرفع الأثقال

محمد ايهاب
محمد ايهاب

شن محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال هجومًا حادًا على الاتحاد الدولي للعبة بسبب التعنت الواضح ضد اللعبة ومحاولة تصدير مشهد أن مصر ترعى المنشطات فى رفع الاثقال.

وكتب إيهاب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": 

"رداً على الاستفسارات الهامة المستجدة بشأن رفع الأثقال المصرية:-
-عام ونصف خارج حدود المنتخب ولم يظهر أى عينة إيجابية لأى لاعب من اختبارات تحليل المنشطات الدولية المفاجئة..
- عام ونصف من التحقيقات ومن ثم تشكيل لجنة تيسير اعمال عن طريق اللجنه الاوليمبيه المصريه للاتحاد المصرى لرفع الاثقال لاستكمال النشاط المحلى والطريق حتى أولمبياد طوكيو 2021 .. 
- بعد 48 ساعة من تشكيل لجنة تيسير الأعمال يعلن الاتحاد الدولى عن ثلاثة عينات إيجابية من النشاط المحلى لموسم 2011 لم يثبت إيقافهم حينها ورقياً ولأول مرة فى التاريخ تظهر عينات محلية والأغرب أنها بعد عشرة أعوام على صفحة الاتحاد الدولى ويكتبون كود رقم العينة باسم البلد ولم يكتبوا أنها عينات قديمة محلية وتعود لما قبل عشرة اعوام..
-تصدير مشهد أن مصر ترعى المنشطات فى رفع الاثقال على الرغم من أن هذا الملف يقع فيه أكثر من 12 دولة على مستوى العالم من جميع القارات يثبت أن هناك أعداء لا يريدون أن يرونها مجدداً على المنصات العالمية بأى وسيلة ويبحثون عن اى خطأ، والتاجر لما يفلس بيدور فى دفاتره القديمة.. 
-أيام صعبة واللى جاى مش معروف آخره ولكن الله معنا وكل أقداره لنا الخير، وطول عمرنا فى الشدة إيد واحدة وهنعديها بإذن الله.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

إقرأ أيضًا: الاثنين.. أول اجتماع رسمي للجنة تسيير الأعمال لاتحاد رفع الأثقال 

رداً على الإستفسارات الهامه المستجده بشأن رفع الأثقال المصريه :- -عام ونصف خارج حدود المنتخب ولم يظهر اى عينه ايجابيه...

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Ehab‎‏ في الأحد، ٢٨ فبراير ٢٠٢١