إحالة 8 متهمين بقتل طفل لخلاف على قطعة أرض في كرداسة للجنايات

ارشيفية
ارشيفية

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأحد، إحالة 8 أشخاص للمحاكمة أمام الجنايات، لقيامهم بقتل طفل بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية في كرداسة.

كشفت تحقيقات القضية رقم 12343 لسنة 2020 جنايات مركز كرداسة، والمقيدة برقم 3230 لسنة 2020 كلي شمال الجيزة قيام المتهمين حسن. ص، ۳۳ سنة، مقاول، وسيد. س، 58 سنة، مزارع، وعبد اللاه. ح، 59 سنة، مزارع، وماهر. ع، ۸۱ سنة، بالمعاش، وأحمد. ع، وغريب. م، وصبري. م، ٤٢ سنة، مزارع، وعبد الناصر. م، 44 سنة، محام، لأنهم في يوم ٨ أكتوبر٢٠٢٠، اشترك السابع والثامن بطريق التحريض والاتفاق مع المتهمين بدائرة مركز شرطة كرداسة بمحافظة الجيزة بقتل المجني عليه الطفل «عمر. م» عمدا مع سبق الإصرار المعلق على حدوث أمر بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح أي من غرائمهم حائزين الأرض الزراعية مأربهم الذي أيقنوا حضور غرائمهم به متحدة إرادتهم على تحقيق النتيجة الإجرامية آنفة البيان وما أن وطأت أقدامهم مسرح الواقعة حتى أطلق المتهم الأول وابل من الأعيرة النارية صوب المجني عليهم قاصدا إزهاق روح أيا منهم فأحدث إصابة المجنى عليه والتي أودت بحياته حال تواجد المتهمين من الثاني وحتى السادس على مسرح الواقعة للشد من أزره، وتمت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وذلك التحريض وتلك المساعدة.

اقرأ أيضا|عدم قبول دعوى شطب سامح عاشور من نقابة المحامين

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول، أحرز سلاح ناري مششخن بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص له باحرازه، وأحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري.