أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط والوادى الجديد أنه تم دعم قطاع مياه الشرب بمحافظة الوادى الجديد ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بعدد (33) طلمبة آبار أعماق غاطسة لمحطات الآبار الارتوازى بتكلفة إجمالية 12.8 مليون جنيهاً فضلاً عن توريد عدد (313) وصلة للآبار بطول 6 م وقطر 6 بوصة، بالإضافة إلى توريد كابلات كهربائية بإجمالى أطوال 4500 م الخاصة بتوصيلات الطلمبات الغاطسة باللوحات الكهربائية.
وأضاف أنه تم تدعيم القطاع بعدد (6) مولدات كهرباء وديزل قدرة المولد الواحد 500 ك.ف.أ بتكلفة إجمالية 6.6 مليون جنيهاً بمبادرة حياة كريمة المرحلة الثانية.
وأشار إلى أن المبادرة في مرحلتها الثانية تضم أعمال تطوير الآداء الخدمى وتحسين خدمات مياه الشرب وذلك من خلال أعمال مد وتدعيم شبكات مياه الشرب بمركز الداخلة والفرافرة بتكلفة اجمالية 11.5 مليون جنيهاً فضلاً عن احلال وتجديد عدد (6) آبار ارتوازى للمياه بتكلفة اجمالية 21.2 مليون جنيهاً.

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





