سقوط «الأسطى» تاجر حشيش

المتهم
المتهم

دفع الجشع والطمع سائق ميكروباص بمنطقة الخليفقة لسلوك طريق غير مشروع لتحقيق الثراء السريع من خلال الإتجار في المخدرات وبيع الحشيش، لكن طموحه لم يكن أكبر من احتراف ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة الذين تلقوا تعليمات مباشرة من اللواء "نبيل سليم" - مدير مباحث العاصمة - بالتعامل مع هذه النوعية من الجرائم بالمنع والكشف والضبط، وفق خطة مديرية أمن القاهرة التي وضعا اللواء "أشرف الجندي" - مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة - وذلك تنفيذًا لتعليمات وزير الداخلية اللواء "محمود توفيق"، بسرعة تعقب جرائم الإتجار بالمخدرات. 

وسقط " الأسطى " في قبضة رجال الادارة العامة لمباحث القاهرة بكمية من الحشيش فقي منطقة الخليفة، بعد ورود إخطار يفيد بتمكن قوة أمنية تابعة لإدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السائق، وهو يقود ميكروباص" ويعمل عليه سائق، بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة وبحوزته  مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول.

 بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف للاتصال بعملائه واستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً | «بياع السم» سقط في الزيتون