تستقبل اليوم الأحد، المدارس الثانوية العامة طلاب الصف الثانى الثانوي بعدد 27582 طالب وطالبة لاداء امتحانات الفصل الدرسي الأول بمختلف مدارس المحافظة التسع من العدوة وحتى ديرمواس .
ومن جانبه أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، جاهزية المدارس،اليوم، لاستقبال 27 ألف و582 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي لأداء امتحان اللغة العربية والجبر والتفاضل والتكامل وحساب المثلثات على مرحلتين .
ووجه فؤاد بضرورة الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب فى تنفيذ الإجراءات الوقائية من تطهير المقاعد والفصول ودورات المياه وارتداء للطلاب والمراقبين.
أقرأ ايضا|محافظ بني سويف يطلق شارة بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي





