حوار| أيمن حفني يبرر عدم مشاركته بالمباريات: أقاتل لحجز مكان في الزمالك

أيمن حفنى
أيمن حفنى

تسود حالة من الاستغراب داخل الشارع الزملكاوى من عدم دخول أيمن حفنى نجم القلعة البيضاء فى قائمة أى مباراة للفريق منذ انضمامه للفريق.

فرغم حالة التعاطف الكبير الذى أبداه الجمهور بمختلف انتماءاته نحو اللاعب، رغم اعتراض البعض على التعاقد معه فى وجود عدد كبير من نجوم الجهازين فى مركزه.. إلا أن اللاعب لم يشارك فى أية مباراة حتى الآن مما أثار علامات الاستفهام.. ودفعت  "الأخبار" إلى التواصل معه وسؤاله عن عدم مشاركته..

فى البداية قال حفنى، إن هدفه من الانتقال للزمالك هو إنهاء مسيرته الكروية داخل النادى صاحب الفضل عليه ولا يستعجل العودة للمشاركة خاصة أنه منذ اللحظات الأولى التى تحدث فيها مع المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة أكد أن عودته للقلعة البيضاء دون أى شروط أو قيود.

وأضاف حفنى فى تصريحات خاصة لـ" الأخبار" إنه "يعافر" من أجل استعادة مستواه المعهود من أجل الدخول تدريجيا فى تشكيلة الأبيض الأساسية ثم اللعب، مؤكدا أن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى تحدث معه بعد انضمامه وطالبه ببذل قصارى جهده من أجل استعادة مستواه.

وكشف حفنى، أنه كان لا يرغب فى الرحيل عن الزمالك فى وقت سابق، حيث كان بعيدا عن المشاركة فى فترة ما قبل رحيله، وطلب الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط للحصول على فرصة المشاركة، ولكنه لم يكن يرغب أبدا فى خلع قميص الزمالك.

وأضاف حاوى الزمالك، أنه للأسف فى ذلك التوقيت لم تكن هناك عروض للتعاقد معه على سبيل الإعارة، فجاء قرار رحيله بالبيع النهائي، ولم يكن هناك خيارات أخرى، فحدث ما حدث.

وأشار إلى أنه بعدها تعرض لظروف نفسية صعبة بمرض نجلته، وهذا أثر عليه بشكل كبير ولم يكن بمقدرته ممارسة كرة القدم، ولكن عندما تحسنت حالته الصحية عاد لرغبته فى ممارسة الكرة بل وكان هناك رغبة لديه فى ختام حياته بالنادى الذى صنع نجوميته وشعبيته والذى كان لا يرغب فى الرحيل عنه يوما.

وكشف أن الأمر لم يكن سهلا مثلما يتوقعه البعض، حيث فتح ملف عودته للزمالك مع عبد الحليم علي وفى وجود أيمن يونس وحصل على وعد بفتح الملف مع مجلس إدارة النادي، إلى أن حدث ما ظهر أمام الجميع خلال فترة القيد الماضية.

وأكد ان كل ما عليه هو التدريب بقوة وأن يكون فى خدمة النادي. وإذا احتاجه الجهاز الفنى فى أى مباراة وأى وقت سيكون دائما وأبدا بخدمته، يكفيه الوجود داخل الزمالك وهدفه مساعدة فريقه فى تحقيق الانتصارات.

وكشف أنه حاليا يتدرب بشكل منتظم منذ فترة تحت قيادة د. عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالزمالك، حيث يخوض معه تدريبات بدنية للحفاظ على المستوى البدنى والفنى لديه.

وعن رأيه فى أداء زملائه فى منافستى الدورى وأفريقيا؛ قال حفنى إن الفريق يسير بخطوات جيدة ومنتظمة، وتصدر الدورى حاليا نتاج مستويات فنية جيدة يقدمها الفريق، وحلمى الأكبر حاليا هو التتويج مع الزمالك ببطولة الدورى الموسم الحالي.