ديك مصارعة يقتل صاحبه بسكين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مصارعات الديوك محظورة، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا، خاصة بمهرجان سانكرانتي الهندوسي.

وتزود الديكة المرباة خصيصا للمصارعة، بسكاكين أو شفرات بطول 7.5 سم (ثلاث بوصات)، وتقيد بأرجلها ويراهن اللاعبون على من سيفوز في المعركة العنيفة، يموت الآلاف من الديوك كل عام في المعارك التي تجتذب حشودا كبيرة رغم من جهود جماعات حقوق الحيوان.

اقرأ أيضا| رجل يقتل زوجته الحامل لأنها لم تقل له مرحبا!

وللحظ السئ، قام ديك بقتل صاحبه بجنوب الهند، فكان الطائر مزودا بسكين في ساقه استعدادا لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ الرجل أثناء محاولته الهرب، حسبما ذكرت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مسؤولي الشرطة.


وقالت الشرطة المحلية في جنوب الهند، اليوم السبت، إن ديكا مزودا بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه، مما أدى إلى مطاردة الأمن لمنظمي الحدث.

وقال ضابط الشرطة المحلي بي جيفان، إن الضحية توفي متأثرا بفقدان الدم قبل أن يتمكن من الوصول إلى مستشفى في منطقة كاريمناغار بولاية تيلانجانا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأوضح جيفان أن الرجل كان من بين 16 شخصا نظموا مصارعة الديوك في قرية لوثونور عندما وقع الحادث الغريب، وتم احتجاز الديك لفترة وجيزة في مركز الشرطة المحلي قبل إرساله إلى مزرعة دواجن.