البدري: مباراتا كينيا وجزر القمر لا تحتملان «الرفاهية»

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن مباراتي كينيا وجزر القمر لا تحتملان الرفاهية بشأن اختبار لاعبين جدد، مشيراً إلي أنه يهدف للفوز في المباراتين حتي وإن كان وضع الفراعنة جيداً في التصفيات الأفريقية.


ويخوض المنتخب مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، خلال الأجندة الدولية في الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل.


وأشار البدري في تصريحات خاصة لـ «الأخبار المسائي»، أن حديثه عن عدم الرفاهية لا يعني عدم ضم وجوه جديدة موضحاً أنه من الجائز أن يكون هناك عناصر تنضم لأول مرة لكنها ستكون في أضيق الحدود.


ويحتل المنتخب صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن جزر القمر بينما يمتلك منتخب كينيا نقطتين فقط ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.


وأضاف المدير الفني أن هناك قائمة مبدئية تضم 50 لاعباً سيتم اختيار منهم 26 لاعباً للمعسكر الذي ينطلق في 21 مارس المقبل علي أن يكون السفر إلي كينيا في 23 من نفس الشهر.


ومن المنتظر أن يضم المعسكر القادم 6 لاعبين محترفين هم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود ترزيجيه لاعب أستون فيلا ومحمد النني لاعب الأرسنال بجانب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفي محمد المحترف حديثًا في جالطة سراي التركي وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.


اقرأ أيضا: 5 مباريات تفصل محمد صلاح عن منتخب البدري