لبنى عبد العزيز: «لولا السيسي كان زمانا مرميين فى خيم»

الفنانة لبنى عبد العزيز
الفنانة لبنى عبد العزيز

أكدت الفنانة لبنى عبد العزيز، أن هناك حماية من الرئيس السيسي والجيش للشعب المصرى ولديها أمل كبير في مستقبل مصر وشعرت أيام حكم الجماعة الإرهابية بأن مصر ستغرق ولن تقوم لها قومة، مؤكدة أن الرئيس السيسى هو من لبى نداء الشعب ويبنى للمستقبل.


وأضافت، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة، أنه لولا حماية الرئيس السيسى لمصر لكان قد حدث لنا مثل عدد من الدول العربية الأخرى التي تفككت وتدهورت، "وكان زمانا مرميين في خيم مستنين شوية لبن ورغيف عيش"، فالرئيس السيسى هو اللى حامى الشعب في بيته.

 

وتابعت لبنى عبد العزيزأنها تحدثت كثيرا مع الكاتبة هبة محمد علي كاتبة مذكراتها "امرأة مصرية"، وأنها وجدت الكاتبة من أكثر الشخصيات التي تود الحكى معها، مشيرة إلى أنه كانت هناك فكرة مأخوذة عنها عندما دخلت المجال والوسط الفني أنها متعالية ومغرورة، ولكن حقيقة الأمر أنها كانت خجولة إلى حد كبير، ومن يقترب منها كان يعلم هذا الأمر.

 

وأشارت، إلى أنها عندما جاءتها المنحة في الولايات المتحدة الأمريكية لم يكن لها أن ترفضها رغم أنها كانت تود الدراسة في الكلية الملكية في بريطانيا، مضيفة أنها رغم ضعفها إلا أنها لا تخاف من أي شيء وتحب المجازفة، ولكنها من الممكن أن تخاف من "الصرصور أو الفأر"، مؤكدة أن دخولها التمثيل جاء بالصدفة وكانت خائفة في البداية، ولكنها أرادت أن تخوض التجربة.