تطورات في حالة «مونيكا بلوتشى العرب» الصحية جراء كورونا

ريموشكا
ريموشكا

كشفت  المذيعة التونسية ريم الطايف والشهيرة بـ"ريموشكا" ،عن تفاصيل جديدة في حالتها الصحية نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا مؤكدة أن الآلام اشتدت عليها ولم يظهر أثار التعافي عليها؛ وهو ما دفعها لاستدعاء الطبيب الذي طالبها بالإسراع في إجراء تحليل صورة دم، والذي كشف عن إصابتها بـ«كوفيد19».

 وكانت ريموشكا قد شعرت عقب وصوله مصر مباشرة بآلام مبرحة في عظامها وصداع مزمن قبل أيام عدة، لتجرى مسحة أولية أظهرت سلبية إصابتها في بادئ الأمر.

وأكدت أنها تخضع حاليا للعزل المنزلى وتتبع البروتوكول العلاجي منذ ظهور الأعراض عليها، مطالبة الجميع بالدعاء لها من أجل الشفاء العاجل.

وكانت قد خطفت ريموشكا الأنظار في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، والتي أثارت الجدل بفستان جرئ مفتوح الصدر، ونالت لقب أجرا إطلالة بمهرجان القاهرة.

وكانت قد ظهرت المذيعة التونسية ريم الطايف والشهيرة بـ"ريموشكا"، على الحضور لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وارتدت فستان أبيض حمل طابع الجرأة، مفتوح من منطقة الصدر والبطن.

ريم الطايف لُقبت بـ"مونيكا بلوتشى العرب" وأصبحت أول سيدة عربية تدخل السوق العالمي، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية فى أهم المهرجان العالمية ومنها مهرجان "كان" الفرنسى، وغيرها وحصلت على أقوى إطلاله فى مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمون على المهرجان، حيث أصبحت أشهر "بلوجر" فى العالم على السجادة الحمراء فى جميع المهرجانات.