«هبة طوجي» تكشف عن مفاجأة ألبومها الجديد

هبة طوجي
هبة طوجي

كشفت النجمة اللبنانية هبة طوجي، عن محتويات ألبومها الجديد، مؤكدة على أنه يتضمن مفاجآت كثيرة منها خوضها لأول مرة تجربة التلحين إلى جانب "الرحباني" في بعض الأغنيات.

وعبرت طوجي من خلال حسابها علي إنستجرام، عن اشتياقها للجمهور، مشيرة في الوقت نفسه أنها تعمل منذ فترة على ألبومها الرابع باللغة العربية من إنتاج أسامة الرحباني، لافتة أن الظروف الصحية ساهمت بتأخير المشاريع الفنية التي تعمل عليها مع أسامة، لكي يقدما للجمهور ألبوماً غنائياً يليق بهما وبالجمهور.

كما أعربت هبة طوجي عن حماسها الشديد لصدور الألبوم فور الانتهاء من كافة التحضيرات المحيطة به، مشددة أن العمل نتيجة سنوات طويلة من الخبرة التي اكتسبتها عند وقوفها للمرة الأولى على المسرح في عام ٢٠٠٨ حتى اليوم، إضافة إلى الجهد، كاشفة أن الجمهور سيسمع لأول مرة بعض الأغاني التي شاركت بتلحينها مع أسامة، إضافة إلى غيرها من المفاجآت.

يذكر أن هبة سبق وكشفت خلال السهرة التلفزيونية الخاصة بعيد الميلاد المجيد، والتي عرضت عبر شاشة MTV عن أغنية واحدة من الألبوم الجديد وهي "لحبيبي بغني"، وهي قصيدة من كلمات الراحل الكبير منصور الرحباني كتبها منذ 23 عاماً، وفُقدت إلى أن وجدها المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ولحنها.