وثائق مخابراتية: كائنات فضائية عملاقة وأهرامات على المريخ | صور

كائنات فضائية
كائنات فضائية

وثيقة سرية، تم رفع السرية عنها من وكالة المخابرات المركزية من عام 1984 تنتشر الآن على الإنترنت ، وتشير إلى أن الولايات المتحدة ربما تكون قد لاحظت وجود حياة غريبة على سطح المريخ

وتم إصدار الوثيقة من قبل The Black Vault ، وانتشرت في الوقت الذي صنعت فيه وكالة ناسا التاريخ من خلال هبوط مركبة Perseverance Rover على سطح الكوكب الأحمر ، بهدف الكشف عن أسرار الحياة القديمة على المريخ.

ألغاز استكشاف المريخ

والوثيقة التي كشف عنها The Black Vault حملت عنوان "استكشاف المريخ 22 مايو 1984" ، وهي تتمحور حول موضوع استفاد من الإسقاط النجمي الذي ساعده في مراقبة الحياة الفضائية القديمة على المريخ.

وعندما طلب ضباط وكالة المخابرات المركزية مشاهدة المريخ قبل مليون سنة قبل الميلاد ، ادعوا أنهم رأوا هياكل تشبه الهرم على الكوكب الأحمر، وأيضًا أشكالًا للحياة الغريبة على سطح المريخ.

وقالوا: " إنه مثل تصور ظل الناس ، طويل جدًا ، نحيف ، إنه مجرد ظل. يبدو الأمر كما لو كانوا هناك ولم يعودوا موجودين".

وأضافوا، أن الكائنات البشرية التي شوهدت تتجول عبر الكوكب الأحمر كانت طويلة جدًا، وشوهدت وهي ترتدي ملابس غريبة.

قاعدة غريبة تحت الأرض في المريخ

وقبل بضعة أسابيع ، ادعى حاييم إشيد، الذي شغل منصب رئيس برنامج أمن الفضاء الإسرائيلي لأكثر من 30 عامًا، أن الفضائيين موجودون في الكون، وأضاف رئيس أمن الفضاء السابق، أن القوى العالمية مثل الولايات المتحدة وإسرائيل تعمل مع الأجانب.

وأدلى "إيشيد" بهذه التصريحات خلال مقابلة مع صحيفة يديعوت أحرونوت خلال المقابلة ، وادعى إيشد أن هناك اتحادًا مجريًا حيث يوجد ممثلون عن البشر والأجانب، وأضاف أيضًا أن هناك قاعدة سرية تحت الأرض على سطح المريخ حيث يعمل البشر خارج الأرض معًا.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي