مياه أسيوط تعلن المقبولين للعمل في وظيفتي مهندس ومحاسب

مياه أسيوط
مياه أسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أسماء المقبولين في العمل بالشركة بوظيفة "مهندس - محاسب" بنظام التعاقد من قائمة الانتظار الخاصة بالمسابقة رقم 2 لسنة 2019.

يأتي التعيين نظراً لاحتياج الشركة إلى عمالة جديدة لازمة لتفعيل المشروعات الجديدة التي تم افتتاحها وتوسع منظومة العمل كاتجاه جديد تتخذه الشركة لتطوير الآداء المؤسسى لها. 

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن اختيار السادة المقبولين بالعمل بالشركة من بين وظيفتي "مهندس - محاسب" جاء طبقاً لنتائج التقييم بكافة الاختبارات دون أن يتخلله اى نوع من المحسوبية أو المحاباه لان اختيار كوادر بشرية مؤهلة للعمل بالشركة يأتي على رأس أولويات الشركة الأمر الذى سيعود بالنفع على الآداء الخدمي المقدم للمواطن الأسيوطي .

أقرا ايضا| صور| تعقيم اللجان بالوادي الجديد استعدادا لامتحانات منتصف العام

نوه اللواء محمد أبو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية للشركة انه على السادة المقبولين بالعمل بالشركة والمعلنين بالكشوف ضرورة التوجه إلى قطاع الموارد البشرية بديوان عام 2 بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية خلف أبراج الوطنية لتقديم مصوغات التعيين الخاصة بهم خلال خمسة عشر يوماً اعتباراُ من يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021م ومن يتأخر عن الموعد المحدد سيتم تخطيه واختيار من عليه الدور بقائمة الانتظار طبقاً لترتيب الدرجات .