الأرصاد تعلن موعد عودة الشبورة المائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عودة الشبورة المائية، اعتبارا من غدا الخميس 25 فبراير، وتستمر حتى الاثنين الأول من مارس.  


وكشف خبراء الهيئة، أن الخميس 25 فبراير، يشهد أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة - 30 % تقريبا- وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.


يشهد الجمعة 26 فبراير، أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة - 30 % تقريبا- وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.


كما يشهد السبت 27 فبراير، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

 

ويشهد الأحد 28 فبراير،شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الاثنين 1 مارس، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد .

وطالبت هيئة الأرصاد بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة ويتم تحديث التنبؤ يومياً.
 
خبير أرصاد: الخميس تتحسن الأحوال الجوية.. وتحذير من برودة الطقس ليلا