أغلقت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط، مركزاً للدروس الخصوصية، بمركز البداري جنوب شرق أسيوط، بلجنة مُشكلة تحت إشراف رئيس مركز ومدينة البدارى.
وقال محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى إن كان على ترأس لجنة مُشكلة من مدير الإدارة التعليمية بالبدارى، ووكيل الإدارة التعليمية، ومدير إدارة تموين البدارى، ومسؤول التأمينات الاجتماعية، وبالتفتيش على السنتر وجد أنه يُدار بدون ترخيص وتم غلق المركز وتشميعه وفقا لما جاء بالقرار الوزارى.
اقرأ أيضا|محافظ أسيوط يناقش مشروعات التمكين الاقتصادي لأسر ذوي الإعاقة
وأوضح الديب أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والجهات المعنية بضرورة العمل بكل حزم لتنفيذ قرار دولة رئيس الوزراء رقم 2701 لسنة 2020 والذى حظر فى مادته السادسة العملية التعليمية فى غير الأماكن غير الحاصلة على تراخيص من الجهات المعنية.
وتحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات وفقا للقانون.



انتشار الفرق الطبية لتأمين 173 لجنة للثانوية العامة بالدقهلية
محافظ قنا يبحث تعظيم الموارد عبر الأصول غير المستغلة
محافظ الجيزة يوجه بدعم خدمات المياه والغاز وتعزيز منظومة النظافة





