تواصل موجة الطقس السيء استمرارها على جميع أنحاء دمياط بمدن رأس البر ودمياط الجديدة ودمياط والزرقا وكفر سعد وكفر البطيخ.
وتكثف الأجهزة المحلية تحت إشراف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جهودها لرفع آثار الأمطار لعدم تراكم المياه.
اقرأ أيضا| متابعة ميدانية وتفعيل غرف العمليات بالإسماعيلية لمواجهة الطقس السيئ
وكانت حركة الصيد قد توقفت بعد إغلاق بوغاز عزبة البرج، في حين تواصل حركة الملاحة انتظامها بميناء دمياط


انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»





