تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على عاطل ونجله، لترويجهما المواد المخدرة، بمدينة طوخ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اقرا ايضا|لتحقيق الرقابة على الأسواق .. ضبط 27 قضية في حملة تموينية بأسوان
كان قد تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطاراً من مركز شرطة طوخ، بتردد شخصين علي دائرة المركز لترويج المخدرات علي عملائهما على نطاق واسع، وتبين أن المتهمين «م. ط»، عاطل، وابنه «أ. م»، بحوزتهما نصف كيلو من مخدر الإستروكس، ومبلغ مالى وهاتفي محمول.
وبمواجهتهما اعترفا بالمضبوطات بقصد الإتجار، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتحرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسهما.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





