لاعب تشيلسي السابق: محمد صلاح مثل ميسي

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث لاعب فلامنجو البرازيلي فيليب لويس، عن علاقته بـ محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وأمنيته باللعب مع الفرعون المصري فترة طويلة.

وكان فيليب لويس، زامل محمد صلاح في صفوف تشيلسي خلال موسم 2014/2015 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفنية، قبل أن يغادر النجم المصري البلوز متجها إلى فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى روما.

وقال فيليب لويس، إن محمد صلاح يشبه قائد برشلونة، الأرجنيتني ليونيل ميسي، كثيرا في التدريبات، مشيرا إلى أنه شعر بالأسف لعدم اللعب مع «مو» لفترة طويلة.

وأضاف لويس، في تصريحات مع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، «عندما تواجدت على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى من الموسم، ذهبت وطرقت باب مكتب مورينيو وقلت له (لماذا أتيت بي إلى هنا؟ لماذا لم تتركني في أتلتيكو؟)، ورد عليّ قائلا إنه لم يشعر بالامان الدفاعي معي مثلما فعل أزبيلكويتا».

وتابع: «قال لي إنه عليّ الفوز بمكاني.. حقيقة لم أتوقع ذلك بسبب اسمي كنت أظن أنني سأكون الخيار الأول.. لقد كان مورينيو محقا، لم أكن العب بشكل جيد، لم أندم على تلك الخطوة لأنني كنت في أحد أكبر الأندية في العالم ولكن الجميع يريد اللعب بشكل مستمر».

وواصل: «بعد استبعادي من المشاركة في مباراة نهائي كأس الرابطة شعرت بالخيانة، حينها قررت أنني لا أرغب في العمل مع مورينيو لمدة موسم آخر.. لقد كان أمر مؤسف ألا ألعب مع محمد صلاح أكثر لأنه يشبه ميسي في التدريبات.