عاجل

مي عمر ترد على اتهام «محمد سامي عامل مسلسل لمراته»| فيديو

 مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

تواجدت الفنانة مي عمر في قائمة أكثر الفيديوهات رواجا على موقع "اليوتيوب"، بعد لقائها في برنامج "معكم" التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بمناسبة انتهاء مسلسلها "لؤلؤ" وتحقيق ردود فعل واسعة عبر السوشيال ميديا.

 

وقامت مي عمر بالرد على سؤال مقدمة البرنامج "قالوا محمد سامي عامل مسلسل لمراته مي عمر" مما جعل هذا المشهد يتصدر التريند، وكانت إجابتها: "محمد سامي ساعدني كثيرا في المسلسل ولكنه إنتاج سينرجي تامر مرسي وأشكرهم لوقفوهم بجانبي وكان إنتاجه ضخم".

 

وتابعت: "محمد سامي وقف بجانبي وهذا ليس اتهام فهو ساعدني بكل ما يقدر عليه سواء في الإخراج أو الكتابة فهو زوجي ونحب بعضنا ولو حد هيساعدني أكيد هيبقى هو مش حد تاني".


وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة الصلح بين الفنان أحمد زاهر ولؤلؤ وصرح لها بحبه الشديد وسط بكاء شديد منه، وانتهت الحلقة بقتل "مجدي" إدوارد، لـ "بودة" محمد الشرنوبي، بعد أن كان يساوم لؤلؤ على مبلغ 30 مليون جنية من أجل مسح الفيديو الخاص بها، وبلغ إدوارد قوات الشركة بإنه قاتل "بودة"، وتم القبض عليه على الفور من داخل بيت الأخير.

 

يذكر أن مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كلا من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، والعمل قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.