أسوان فى ضيافة الاتحاد على ستاد الإسكندرية

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره أسوان اليوم الأحد فى السابعة والنصف مساء على ملعب الإسكندرية ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدورى الممتاز.


ويحتل الفريق السكندرى المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة بجدول الترتيب, بينما يحتل أسوان المركز الـ 12 برصيد 14 نقطة .


ويسعى الفريق السكندرى بقيادة حسام حسن لاستعادة الانتصارات عقب التعادل الأخير للفريق مع سيراميكا فى المباراة الماضية ويبحث الفريق السكندرى عن النقاط الثلاث من أجل التقدم بجدول الترتيب والاستفادة من نقاط المباريات المؤجلة .


وعقد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد اجتماعاً بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى ولاعبين وأشار رئيس النادى إلى أن جماهير زعيم الثغر تنتظر من هذا الفريق تقديم مستوى متميز وشدد على أهمية المواجهات القادمة وضرورة بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز في هذه المباريات، ليتمكن الفريق من التواجد بموقع يليق به بجدول المسابقة مع نهاية الدور الأول.. كما حرص حسام حسن على تحفيز لاعبيه قبل المواجهة فى ظل تواجد جميع عناصرالفريق بعد سلبية مسحة كورونا الأخيرة .


فى المقابل يرغب أسوان بقيادة علاء عبدالعال فى الاستمرار بتحقيق المفاجآت ومواصلة الانتصارات على حساب زعيم الثغر عقب الفوز فى المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب, وعقد عبدالعال جلسة خاصة مع اللاعبين، لتحذيرهم من أهم مفاتيح اللعب بفريق الاتحاد كما حرص عبدالعال على مشاهدة مباريات الاتحاد الأخيرة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس .