كلوب يكشف أسباب هزيمة ليفربول أمام إيفرتون.. ويُبرز أخطاء فريقه

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

علق يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول على هزيمة الفريق، وقال كلوب: "من الصعب تقبل تلك الهزيمة ولكن هذا جزء كبير من اللعبة".


وأضاف: "استقبلنا هدفًا مبكرًا كان غير ضروري تماماً، وكان يجب علينا الدفاع بشكل أفضل حتى نسجل".


وأشار: ارتكبنا أخطاء ولم نستخدم أخطاءهم، وهذا هو سبب حصولنا على النتيجة".


وقال: " إذا ارتكبنا خطأ، فإنهم يسجلون منه بنسبة 100 في المائة، وإذا تسببنا في ارتكابهم لأخطاء فهذا لا يعني أننا سنسجل على الفور".

وشدد: "نحن حقاً ننتقد أنفسنا هناك، والهدف الأول كان خطؤنا الأمر يتعلق بنا أيضًا".


وتابع: "لا أحب التحدث الليلة عن الأجزاء الجيدة من المباراة، لأننا خسرنا المباراة وخسرنا الديربي لكن ابتداءً من الغد علينا استخدام ذلك مرة أخرى هكذا هو الحال لأننا لا نستطيع تغييرالوضع باللعب السيئ".

وتمكن فريق إيفرتون من تحقيق فوز سهل ومستحق بهدفين دون مقابل على ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بديربي الميرسيسايد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».


وسجل المهاجم البرازيلي «ريتشارلسون» الهدف الأول في الدقيقة 3، من تمريرة سحرية من خاميس رودريجيز لينفرد ريتشارلسون بالحارس أليسون بيكر وسدد الكرة داخل الشباك بكل سهولة، وأحرز «جيلفي سيجوردسون» الهدف الثاني في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.


وبهذه النتيجة تراجع ليفربول إلى المركز السادس وتوقف رصيد نقاطه عند 40 نقطة بجدول الترتيب، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 40 نقطة خلف الليفر بفارق الأهداف.

أنشيلوتي: نجحنا فى إيقاف خطورة «ليفربول»