أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن قطع المياه عن مركز و مدينه قليوب، يوم الأحد الموافق 21/2/2021من الساعه 10 صباحا حتى 3 عصرا، وذلك لإجراء أعمال ربط للمرحله الثانيه بمحطة المياه المرشحة بكوم أشفين.
وتهيب الشركة بالساده المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.
أقرا ايضا| بحضور شركات عالمية.. اجتماع مهم لـ"السيسي" حول زراعة شمال ووسط سيناء
كان قد وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمتابعة الاجراءات الاحترازية لسلامة العاملين والمواطنين ضد فيروس كورونا، لذا قامت إدارة البيئة بالمحافظة، بعمل حملة تطهير ببعض المنشآت الحكومية والشوارع، والمنشآت الحيوية والحكومية.
وتم تطهير مستشفى بهتيم والمركز الطبي المطور، بجانب تطهير مستشفى العزل بقها، وتطهير الشوارع الرئيسية بحي شرق شبرا الخيمة.

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





