مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية تستأنف لقاءاتها الميدانية بقرى أشمون

مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية تستأنف لقاءاتها الميدانية بقرى اشمون
مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية تستأنف لقاءاتها الميدانية بقرى اشمون


استأنف اليوم، فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية جولاتهم الميدانية حيث تواجد الفريق بالوحدة المحلية بطهواي بمركز أشمون، للوقوف على متطلبات قرى الوحدة المحلية واحتياجاتها على أرض الواقع . 

أقرا ايضا|محافظ شمال سيناء يتابع استعدادات المدارس لامتحانات نصف العام

وأكد فريق المبادرة، بدء العمل بقرى مركزي أشمون والشهداء لتنفيذ خطة تطوير 81  قرية بمحافظة المنوفية وتوابعهم ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة،علاوة على عقدهم لقاءات متواصلة مع أهالي القرى والتوابع لمناقشة ورفع المتطلبات والاحتياجات، لافتين إلى أنه بالفعل يتم النظر إلى مقترحات الأهالي من أجل التطوير الكامل لتلك القرى، ولذلك يتواجد فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بكل القرى والتوابع ضمن المبادرة الرئاسية بالمنوفية. 


وأكد الفريق أثناء لقائهم بقرى الوحدة المحلية بطهواي والتي تضم قرية طهواي ودلهمو وكفر الطراينة والعزب التابعة لها أن اللقاء بسعى إلى دمج المقترحات والطلبات حتى يتثنى تحديث الخطة التنفيذية على مستوى محافظة المنوفية، ومن ثم الوصول إلى أفضل خطة يتم تنفذها للنهوض وتطوير قرى المبادرة  .


وتناول فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، عدد من المحاور المختلفة ومناقشتها وتم عرض المحاور المختلفة والتي تشمل النهوض الكامل بالقرى والانتهاء من مشروعات البنية الأساسية والتطوير بكل القطاعات للنهوض بالقرى المختلفة وتوابعها. 

وأكد فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية أنهم حددوا العديد من المحاور المختلفة وسيتم العمل الميدانى على الأرض من خلال جميع القرى والعزب للوصول إلى كل شبر من قرى المبادرة، مؤكدين أنه يتم رفع الاحتياجات وتحديثها باستمرار. 

وأكد أعضاء مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية أنه يتم العمل على جميع المحاور التي تحقق التطوير الكامل من بنية تحتية وغيرها من مشروعات تحقق الرضا الكامل للمواطنين، وتحقق خلق قرى نموذجية، وتساعد على النهوض بالمبادرة.