صلاح عبد الله: «بعت دهب زوجتي علشان اشتري تليفون»

صلاح عبد الله زوزوجته
صلاح عبد الله زوزوجته

أكد الفنان صلاح عبد الله، إنه مر بالعديد من التحديات والمراحل الصعبة في حياته، ومن اصعب اللحظات التي مر بها حينما شارك في مسلسل "سنبل بعد المليون" لأن الظروف المادية وقتها كانت صعبة بالنسبة له، وأجره كان ضعيفا وفي نفس الوقت تزوج وأصبح لديه مسؤوليات تجاه أسرته.

 

وأضاف عبد الله، خلال حواره ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي، على قناة الحياة، الجمعة 20 فبراير، أن الظروف المادية صعبة استمرت معه وقت إنجاب ابنته الكبرى دينا، وذلك اضطره إلى المشاركة في بعض الأعمال التي لم يكن راضيا عنها، مشيرا إلى أن زوجته اضطرت لبيع "شبكتها"، حتى يتمكن من شراء تليفون حتى استقبل عليه المكالمات الخاصة بالشغل.

 

اقرأ أيضا| صلاح عبد الله : أوردرات التصوير كانت تأتيني عند «عم إبراهيم النجار»

 

وقال صلاح عبد الله، إنه قدم العديد من المشاهد الهامة في حياته، ومنها مشهد مع يسرا في فيلم "دم الغزال" تأليف الكاتب وحيد حامد، وأيضا مشهد مع ماجد الكدواني في فيلم "كباريه" حيث يعتبره من أجمل الأدوار في مسيرته.

 

وكشف أنه قام بكتابة تترات بعض المسلسلات، مضيفا أنه جعل الفنان الراحل محمود مرسى يغني في مسلسل "أبو العلا 90"، حيث اتصل به المخرج محمد فاضل وطلب منه كتابة الأغنية التي غناها مرسي في المسلسل، وبالفعل ذهبت إلى الموسيقار هاني شنودة لوضع اللحن على الكلمات وغناها مرسي وهي المرة الوحيدة التي قام فيها بالغناء.