أفكار هدايا للمولود الجديد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

 

يحتار البعض في اختيار هدية مناسبة لمولود جديد، سواء كان المولود ذكر أم انثى، فهناك أشياء تتماشى مع النوعين وتفيدهم في الشهور الأولى من العمر . 

اقرأ أيضا : «عصير ومكافآت».. هدية رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة للعمال 

1 - الكرسي الهزاز  baby bouncer 

يعد الكرسي الهزاز الخاص بالأطفال الرضع  واحدًا من أفضل الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها للمولود الجديد، لما له من فائدة كبرى في رعاية الأم لطفلها، لتهدئة الطفل وتهيئته للنوم، إضافة لكونه يأتي مع عدد من الألعاب، لضمان الاستمتاع والمرح لطفلكِ 


2 - مضخة الحليب اليدوية للرضاعة الطبيعية:

 إذا كانت أم المولود الجديد من الأمهات العاملة التي ستضطر لترك طفلها ساعات دون رضاعة، أنصحك بأن تهديها مضخة الثدي للأطفال من شيكو المتميزة، بتصميم فريد من نوعه، يساعد على تدفق الحليب بشكل سريع بمنتهى السهولة والسرعة، تأتي المضخة مع أجزاء من البلاستيك الصحي ما يضمن سهولة التعقيم.

3 - كاريكوت متنقل :

تحتاج الأم إلى استخدام حقيبة النوم "الكاريكوت" فهو مريح للطفل حديث الولادة، ويساعدها على التحرك بطفلها دون إزعاجه، لذا يمكنك شراء كاريكوت شيكو وتقديمه كهدية عملية تفيد أم المولود الجديد.

4 - شيالة الأطفال:

 لا تستغني أي أم جديدة عن شراء حمالة الأطفال، لتساعدها على حمل طفلها عند التجول بالخارج أو الذهاب للتسوق، إذ يمكنكِ تقديمها كهدية، لضمان راحة أم المولود الجديد.

5 - جهاز مراقبة الأطفال:

 تحتاج أي أم جديدة لبعض الأجهزة الإلكترونية التي ابتكرها المتخصصون في عالم الطفولة، للتسهيل على الأمهات وتوفير الوقت والجهد في رحلة العناية بأطفالهن، وعلى رأس هذه الإلكترونيات أجهزة مراقبة الأطفال الصوتية والمرئية، فهي تساعد الأم على مراقبة طفلها الرضيع والاطمئنان عليه، خاصة في كل الأوقات التي لا تكون فيها بجانبه لتصبح في حالة اطمئنان دائم على طفلها، وفي الوقت ذاته، تقوم بالأعمال المنزلية بمنتهى الراحة.