نتائج الأهلى مع سيمبا التنزانى قبل مواجهة الثلاثاء

النادى الأهلي
النادى الأهلي

يلتقي النادى الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا


وقبل مواجهة الثلاثاء يشير التقرير التالى إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين والتى أقيمت خلال الفترة الماضية .


والتقى الأهلى مع سيمبا التنزاني في 4 مناسبات وحقق الأهلى الفوز فى مباراتين ومثلهم لسيمبا التنزانى.

ونجح لاعبو الأهلى فى إحراز 3 أهداف بينما استقبلت شباك الأهلى 3 أهداف فقط .


وتقابل الأهلى مع سيما فى مواجهتين عام 2019 بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وانتهت المبارتين بنتيجة 5/0 للأهلى فى المبارة التى أقيمت فى مصر والمواجهة الثانية انتهت بفوز سيمبا بنتيجة 1/0 فى المبارة التى أقيمت بتنزانيا.

ونجح الأهلى وقتها فى التأهل للدور التالى عقب صدارة المجموعة ويليه الفريق التنزانى فى المركز الثانى.


كما تقابل الفريقان عام 1985فى بطولة الأندية أبطال الكؤوس بدور الستة عشر وفاز الأهلى  في الذهاب بنتيجة ٢- صفر وخسر في الإياب بنتيجة 2-1.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة إلى تنزانيا في رحلة تستغرق أربع ساعات تقريبًا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن بيتسو قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، وضمت كلاً من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، وأفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني. 

يذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات. كما حقق فريق سيمبا الفوز على فيتا كلوب بهدف نظيف.

موعد وصول طائرة النادي الأهلي إلى العاصمة التنزانية