انطلاق «أهلاً رمضان» أبريل المقبل وسط الإجراءات الاحترازية.

صورة ارشفية
صورة ارشفية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلاً رمضان ستبدأ أبريل المقبل، وستقدم تخفيضات تتراوح من 25 إلى 30%،مع التزام كافة المشاركين من سلاسل تجارية أو شوادر بالاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يكون المعرض الرئيسي بالمركز الدولي للمؤتمرات ويستمر لمدة عشرة أيام، بالإضافة إلى انتشار المعارض على مستوي المحافظات بالمناطق كثيفة السكان .

بالإضافة إلى مشاركة السلاسل التجارية الكبيرة، وكذلك منافذ مشروع جمعيتي التابع لوزارة التموين، بحيث تكون المشاركة اختيارياً .

جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية طالب اخلال اجتماعه مع أعضاء الغرف التجارية والموردين والمنتجين، والشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك غرفة الصناعات الغذائية، بضرورة ضخ سلع ذات جودة عالية وبتخفيضات كبيرة للمواطنين.

وأكد أن الوزارة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية سوف تراعي نشر تلك المعارض بالمناطق كثيفة السكان من أجل توفير كل احتياجاتهم لهذا الشهر الكريم وبتخفيضات كبيرة تتراوح من 25 إلى 30%، وأن منافذ جمعيتي التموينية سوف تشارك في معارض أهلاً رمضان هذا العام، وكذلك السلاسل التجارية .

إقرأ أيضاً

بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر فبراير.. الثلاثاء