وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب في حملة تحصين الماشية

وزير الزراعة
وزير الزراعة

قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالاتصال تليفونيا بالدكتور أحمد متولي طبيب أول الوحدة البيطرية بقرية دار السلام مركز طامية بمديرية الطب البيطري بمحافظة الفيوم والذي أصيب خلال أداء عمله بالحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.

وأكد القصير، خلال الاتصال على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية التي يحتاجها، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به هو وزملاؤه في خدمة الوطن من خلال حماية الثروة الحيوانية والداجنة من الأمراض والأوبئة.

وفي سياق متصل قام المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بالتواصل مع الطبيب المذكور للاطمئنان عليه.

ومن ناحيته أعرب الطبيب متولي، عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي تلقاه من قيادات وزارة الزراعة، مؤكدا أن حالته حاليا مستقرة وسوف يجري بعض الفحوصات غدا للتأكد من مدى احتياجه لإجراء جراحة من عدمه.

والجدير بالذكر أن د. أحمد متولى طبيب أول الوحدة البيطرية بقرية دار السلام بمركز طامية مديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم قد أصيب أول أمس الأربعاء خلال مشاركته في الحملة القومية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع وأثناء تحصينه أحد عجول التسمين تلقى ركلة منه تصببت في تجمع دموي ويتلقى العلاج الآن وهو بحالة مستقرة.

اقرأ أيضا|| الزراعة: المركزي لمتبقيات المبيدات يحلل مليون عينة منذ إنشائه