كلوب يكشف موقف مصابي ليفربول قبل مواجهة إيفرتون

فابينيو
فابينيو

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقف المصابين والغائبين قبل مواجهة إيفرتون غدًا، السبت، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 25 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، الجمعة :"نابي كيتا تدرب بالأمس مع الفريق، لذا سنرى.

فابينيو لم يتدرب شأنه شأن بقية المصابين الآخرين. لقد اقترب وميلنر وجوتا من العودة، ولكنهم لن يكونوا جاهزين غدًا".

 

كان كيتا قد غاب عن صفوف ليفربول منذ شهر ديسمبر، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ مواجهة كريستال بالاس في لندن، والتي انتهت بفوز الريدز بسباعية نظيفة، ولكنه عاد للانتظام في التدريبات الجماعية في مركز AXA للتدريب. أما فابينيو فغاب عن مواجهتي ليستر سيتي ولايبزيج بسبب إصابة عضلية، وأصبح في حكم المؤكد غيابه عن مباراة الغد أيضًا.

 

وأضاف المدير الفني لليفربول :"كان من الممكن أن نضم نابي لقائمة مباراة لايبزيج، ولكن لم يكن من المنطقي أن نفعل ذلك لأنه لم يتدرب مع الفريق قبلها سوى ليومين فقط. فضلنا بقاءه في ليفربول والتدرب بجدية ليومين آخرين، ولكن لسوء الحظ مرض ولم يستطع التدرب".

 

وتابع كلوب :"لقد شارك في تدريب الأمس، ولكني لست متأكدًا بعد من مدى جاهزيته. لا نريد أن نخاطر به بعد الإصابات التي تعرض لها. هل سيكون جاهزًا للعب بضع دقائق في مباراة الغد؟ لا أعلم. سننظر في الأمر، وإذا رأينا أنه من الأفضل ألا يشارك في المباراة سنتخذ هذا القرار ليحظى بوقت أطول للتدرب قبل العودة إلى المباريات".

 

واختتم المدير الفني لليفربول: "التواجد على مقاعد البدلاء ليس أفضل خيار في حالته، فهو بحاجة إلى الانغماس في التدريبات بقوة ليستعيد جاهزيته بالكامل. لم نتخذ قرارنا بعد، ولكنه لم يعد مصابًا. علينا فقط الآن أن نحدد مدى جاهزيته للعب ولكم دقيقة".

 

ليفربول يحتل المركز السادس برصيد 40 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.

 

شاهد| محمد صلاح بمعنويات مرتفعة في مران ليفربول