ننشر مواعيد الكونفدرالية حتى المباراة النهائية

الكونفدرالية
الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بيانًا أعلن فيه إجراء مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية 2021 الاثنين المُقبل بالقاهرة.

 

وقال بيان الكاف:

ستجرى عملية سحب قرعة مرحلة مجموعات CAF كأس الكونفدرالية 2020-21 يوم الإثنين 22 فبراير 2021 في القاهرة ، مصر، في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش (15:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة) من قبل مدير المسابقات خالد نصار.

 

أقيمت الجولة الأولى من الجولة التمهيدية الثانية الإضافية يومي 13 و 14 فبراير. ومن المقرر أن تجري مباريات الإياب في نهاية هذا الأسبوع.

 

الفائزون في مجموع المباراتين من الدور التمهيدي الأخير سوف يتأهلون إلى دور المجموعات. بجانب حامل اللقب نهضة بركان (المغرب) الذي تأهل بالفعل لمرحلة المجموعات ، هناك 15 مكانًا شاغراً لإكمال المجموعات الأربع المكون كل منها من أربعة فرق.

 

وإليكم مواعيد مباريات بطولة الكونفدرالية حتى المباراة النهائية:

·       الجولة الأولى – 10 مارس

·       الجولة الثانية – 17 مارس

·       الجولة الثالثة – 4 إبريل

·       الجولة الرابعة – 11 إبريل

·       الجولة الخامسة – 21 إبريل

·       الجولة السادسة – 28 إبريل

·       ربع النهائي – الذهاب 16 مايو / الإياب 23 مايو

·       نصف النهائي – الذهاب 20 يونيو / الإياب 27 يونيو

·       النهائي – 10 يوليو

 

وصول حكام بيراميدز وراسينج

وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، طاقم حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان في إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، حدد الساعة السادسة من مساء الأحد لإقامة المباراة على استاد الدفاع الجوي، بعد الفوز الذي حققه بيراميدز في الذهاب بأبيدجان بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى. 

وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

 

إيجابية المسحة الثانية لنجم الإسماعيلي