أدارت سيدتين وعاطلين، وكرًا إجراميًا لتجارة المخدرات، وترويجه على عملائهم من المدمنين والمتعاطين، كما روج مُسجل جنائي، لبيع المخدرات بالجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليهم.
رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطني – الأمن العام»، ومديرية أمن الجيزة، نشاط تشكيلين عصابيين، قاموا بإدارة بؤرتين إجراميتين للاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، وباستهدافهم أمكن ضبطهم.
وتبين أنهم سيدتين وعاطلين «لثلاثة منهم معلومات جنائية»، وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الهيروي، كمية من مخدر الأيس، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، وذلك فى كمين أعد خصيصًا لضبطهم حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة .

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





