ينظم المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، اليوم الجمعة، أمسية فلكية بنقابة المهندسي،ن بأسوان تتضمن محاضرتين بعنوان "رقصة الشمس" و"عمارة السماء".
يأتي ذلك ضمن سلسلة فعاليات علمية عن ظاهرة تعامد الشمس على معبد الملك رمسيس الثاني بأبو سمبل؛ بهدف إثراء الثقافة العلمية لدى المجتمع وتشجيعًا للسياحة.

مدبولي يجتمع بمسئولي «سكاتك» النرويجية لاستعراض المشروعات التي تنفذها
قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بالمنطقة الجنوبية العسكرية ضد بؤر إجرامية
اجتماع المجلس القومي للسكان.. الحكومة تؤكد انخفاض معدلات الإنجاب والبطالة





