أكد د. حاتم إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي بوزارة الزراعة، أن العمل مستمر في محطات الغربلة على مستوى الجمهورية وأن المحطات تعمل بكامل طاقتها رغم الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها البلاد حاليا وظروف وباء «كورونا».
وقال إبراهيم، إن الإدارة حريصة على توفير التقاوى المنتقاة للمزارعين قبل ميعاد الزراعة وذلك تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على توفير التقاوى للمزارعين قبل ميعاد الزراعة بشهر على الأقل مثلما حدث في إعداد بذرة القطن، الأرز، الذرة الشامية.
وأضاف، أن العاملين بمحطات التقاوي في كل المحافظات بذلوا جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على التقاوي وحمايتها من الأمطار.

الذهب يعوض خسائره عالمياً ويتجاوز 4175 دولاراً
تراجع طفيف فى اسعار النحاس اليوم الاثنين 22 يونيو 2026
أسعار الألومنيوم اليوم الاثنين 22 يونيو 2026





