موسيماني يحذر لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا

موسيماني مع لاعبى الأهلى
موسيماني مع لاعبى الأهلى

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبى الفريق من خطورة مواجهة سيمبا التنزانى المقبلة فى دورى أبطال أفريقيا.


وطالب موسيماني من لاعبي الأهلي التركيز قبل مواجهة سيمبا وطال لاعبيه بمشاهدة مباريات المنافس من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بجانب بعض التعليمات الفنية من قبل موسيماني للاعبين.


وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع لاعبيه على هامش تحضيرات الفريق لمباراة سيمبا وطالب موسيماني  اللاعبين من تلاشئ الأخطاء أمام المنافس من أجل  تحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار فى صدارة المجموعة .


وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة غدا الجمعة.


وتطير بعثة الأهلي إلي تنزانيا غدا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

اقرأ أيضاً | مدرب سيمبا يتغنى بتحقيق الأهلي «برونزية العالم»