«الجارحي» لحسن حمدي بعد إلغاء التحفظ على أمواله: رجل نزيه طوال تاريخه

مجلس ادارة الاهلي
مجلس ادارة الاهلي

وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة دعم إلى حسن حمدي رئيس النادي الأسبق بعد إلغاء قرار منعه من التصرف في أمواله.

ونشر «الجارحي» عدة صور له مع حسن حمدي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «رجل من زمن الكبار بأخلاقه ومبادئه ونجاحاته التي تتحدث عنه، حقق بعمله وأفكاره نقلة نوعية للرياضة المصرية والنادي الأهلي، واستحق تكريمه من الكاف بجائزة أفضل رئيس ناد في القارة الإفريقية على مدار 50 عامًا.. والآن رد الاعتبار بشهادة القضاء الذي قرر حفظ القضية بعد 8 سنوات كاملة من التحقيقات ليؤكد الحقيقة التي لم تكن مثار شك لدى من يعرفه طوال مسيرة العمل العام رجلاً نزيهًا بتاريخ من النجاحات والمواقف التاريخية.. في حب الكابتن حسن حمدي الأب الروحي».

وأرسلت سلطات التحقيق، خطابًا إلى البنك المركزي والشهر العقاري وسلطة المنافذ، قرارا بإلغاء أمر منع حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، من التصرف في أمواله السائلة والمنقولة والعقارية بموجب قرار سابق لجهاز الكسب غير المشروع بتاريخ 11 أكتوبر 2012 وفقًا للشكوى المقدمة للجهاز برقم 64 لسنة 2011.

كانت الشكوى المقدمة، ضد محمد محمود إسماعيل وشهرته حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، بصفته مديرًا عامًا لوكالة الأهرام للإعلان.

وقدم حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خلال 8 سنوات من التحقيق، كل المستندات التي أثبتت قانونية ومشروعية مصادر دخله وسلامة مركزه القانوني والمالي، وفي السنة الثامنة للتحقيقات صدر قرار سلطات التحقيق بأنه لا وجه لإقامة الدعوى ضده وأسرته، وعليه أمرت بإنهاء أثر قرارها السابق بمنعه من التصرف في أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.

يُذكر أن، حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خضع لتحقيقات قضائية عام 2012 بمعرفة جهاز الكسب غير المشروع وتم إخلاء سبيله بعد سداد كفالة قدرها 2 مليون جنيه وأصبح من حقه الآن استرداد الكفالة.

إقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لإلغاء التحفظ على أموال رئيس النادي الأهلي الأسبق