بشرى وزجها يكشفان كواليس زفافهما والفارق العمري بينهما| فيديو

الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل
الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل

كشف سالم هيكل، زوج الفنانة بشرى، حقيقة ما يتردد بأنه أكبر سنًا من زوجته بست سنوات على الأقل، مؤكدًا أنه هذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

وأضاف «هيكل» خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أن ما يتردد بأني أكبر من بشرى بـ6 سنوات أمر غير صحيح، متابعا: «أحب بشرى منذ ما يقرب من ربع قرن أي 25 عامًا».

وأوضح: «عندما كنت في عمر 13 سنة، وهي ليست أكبر مني بـ6 سنين كما يقولون، وكنت أحبها منذ هذه السن، لأنها تركيبة غريبة ومعقدة».

بينما كشفت «بشرى» عن كواليس زواجها إلى الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» على قناة «CBC» الأربعاء، وتابعت: «معملناش فرح، خوفًا على كبار السن بسبب كورونا، قولنا زمايلنا وحبايبنا ييجوا يحتفلوا معانا».

وأوضح زوج بشرى، سالم هيكل، أن السيناريو الذي اقترحه عليه الفنان شريف رمزي، وهو صديقه من الصغر، كان أن يقف خلف المصورين، وينتظر دخول بشرى على السجادة الحمراء في اليوم الأخير للمهرجان، وبعد أن تلتقط الصورة الأولى يدخل وينظر للمصورين ويعلن عن حبه لبشرى ورغبته في خطبتها أمام الجميع، ثم ينزل على رجله ويقدم الخاتم، وطلب منه شريف رمزي إطلاع خالد الصاوي على الفكرة، فكان رأي خالد الصاوي أنها فكرة غير مناسبة، واقترح خالد الصاوي فكرة إقامة حدث صغير، في دائرة من الناس داخل دائرة أخرى، بعيدًا عن المسرح.

وأوضحت «بشرى»: «الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب «سالم»، فكل منا انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطًا به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره».

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي