كهرباء مصر العليا :انقطاعات طفيفة في التيار بسبب الصيانة الدورية

المهندس سامي ابو ورده
المهندس سامي ابو ورده

أكد المهندس سامي ابو ورده  رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ، أن  الكهرباء مستقرة في جميع انحاء النطاق الجرافي للشركة بمحافظات قنا و سوهاج والاقصر واسوان  ولم تتأثر بحالة الطقس السيئ وسقوط الأمطار التى شهدتها البلاد منذ امس الثلاثاء.
وأضاف ابو ورده، فى تصريحات خاصة لـ "بوابة اخبار اليوم "، أن هناك بعض الاعطال الخفيفة التي تسببت في انقطاع التيار الكهربائي وتم التعامل معها بشكل سريع من قبل فرق الطوارئ ، لافتاً إلى أن هناك انقطاعات اخري في التيار الكهربائي بسبب الصيانات الدورية التي تقوم بها الشركة والمعلن عنها من قبل. 
ونفي رئيس الشركة ما نُشر في بعض المواقع يفيد  انقطاع التيار الكهربائي عن قرية بيت دواد التابعة لمركز جرجا  بمحافظة سوهاج، لمدة 12 ساعة متواصلة، بسبب الطقس السئ وسقوط الامطار. 
وأوضح رئيس الشركة ان قرية بيت دواد تضم  5 نجوع هي كوم بيت دواد، وعلى منصور، وسعد السعود ، ونجع العرب، ونجع مسلم وتم فصل التيار الكهربائي بها  صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحا لاجراء الصيانة الدورية للخطوط والاعمدة  مؤكدا ان مواعيد الصيانات الدورية يتم ابلاغ ديوان عام المحافظة التابعة لها المنطقة التي ستكون بها اعمال الصيانة لافتا الي ان اقصي فترة زمنية لاعمال الصيانة لا تتعدي الست ساعات ويكون معلن عنها من قبل ليتمكن قاطني تلك المناطق من توفير احتياجاتهم خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا بعد قليل.. الكهرباء تبحث نسب الفقد ومعدلات التحصيل