قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة ميكانيكى وعامل بالسجن المشدد 10 سنوات لشروعهما فى قتل عامل لمقاومته لهم أثناء سرقتة بالإكراه.
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل وعضوية المستشارين أسامة الحلوانى وباسم جاويش وأمانة سر محمد عفت.
ترجع وقائع القضية إلى العام الماضى، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية إخطاراً من مستشفى بلبيس المركزى بوصول عامل مصاب بطلق نارى وأنه تم إنقاذه.
أقرا ايضا| حبس 3 عاطلين في كرداسة لاتجارهم في المخدرات وحيازة الأسلحة
توصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة ميكانيكى وعامل وأنهما قاما بقطع الطريق على المجنى عليه لسرقته وعندما حاول مقاومتهما والفرار منهما تم إطلاق الأعيرة النارية عليه بطريقة عشوائية وأصابته إحداها وقاما المتهمان بسرقة أمواله ومتعلقاته الشخصية.
تم القبض عليهما وإحالتهما للنيابة والتى قدمتهما لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





