قضت محكمة جنح إرهاب الشرقية، برئاسة المستشار محمود جميل، بمعاقبة موظف وعامل من أعضاء الجماعة الإرهابية بالسجن لمدة عامين، لمشاركتهما في حيازة منشورات تحريضية ضد الدولة ومؤسساتها وعقد لقاءات تنظيمية للترويج لأفكار الجماعة.
اقرأ أيضا
المؤبد للمقاول تاجر المخدرات بالشرقية
كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قد تمكنت من ضبط عامل وموظف بمركز بلبيس لانضمامهما لجماعة الإخوان الإرهابية وعقد لقاءات تنظيمية لترويج أفكار الجماعة وحيازة منشورات تحريضية لإثارة العنف ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية ومؤسسات الدولة وتم إحالتهما للنيابة التي قدمتهما لمحكمة جنح الإرهاب والتي أصدرت حكمها المتقدم.

الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن
الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية





