تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان من ضبط 3 متهمين وبحوزتهم سلاح أبيض، وكمية من نبات البانجو تزن 3 كيلو جرامات، في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة، بناءً علي توجيهات اللواء عصام عثمان، مدير الأمن.. تحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
أقرا ايضا| حبس سيدة بولاق أبوالعلا.. روجت للرذيلة عبر التواصل
يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، إضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





