من نقل كورونا لـ«كريم فهمي»؟ الفنان يُجيب

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي، سبب إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

وذكر كريم فهمي، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "the insder"، أن صديقا له مقربا يدعى محمود حلواني نقل فيروس كورونا له بعد أن قام بزيارته في المنزل، فبالرغم من حرصه الشديد لكنه أصيب". 

وتابع كريم فهمي: "بعدها بيومين شعر بأعراض الإصابة بكورونا فقام على الفور بعمل المسحة، وأضاف أنه لم تكن الأعراض لديه شديدة وكانت فقط تكسير في الجسم وكحة". 

وأعلن كريم فهمي- 4 يناير الماضي- تعافيه من الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد، وكتب عبر خاصية «ستوري إنستجرام»: "الحمة لله نتيجة المسحة سلبية بفضل دعواتكم والتفاؤل، تفاءلوا والله، التفاؤل علاج وكفاية نشر أخبار وصور سلبية، يا رب إشفى الجميع".

وأصيب خلال الأيام الماضية، عدد من الفنانين بفيروس كورونا منهم: "كريم فهمي ويسرا وجمال العدل وإيناس الدغيدي وأمير كرارة وجومانا مراد".

وكان قد صرح كريم فهمي، لـ «بوابة أخبار اليوم»، بأنه بدأ تصوير فيلم سينمائي جديد من إخراج هادي الباجوري، ويدور في إطار رومانسي، وتشاركه في البطولة الفنانة ياسمين رئيس، وأوضح كريم فهمي، إنه انتهى الفترة الماضية من فيلمه "ديدو"، وينتظر طرحه قريباً وذلك بعد تأجيله بسبب جائحة «كورونا»، وهو فيلم كوميدي وقصته مأخوذة عن حكاية «عقلة الإصبع» وتدور حول أشخاص يتعرضون للتصغير في الحجم، ويعتمد العمل على الجرافيك.

يضم فيلم «ديدو»، عدد مكن الفنانين منهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدي المفتي وهو من سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن، أخر أعمال كريم فهمي مسلسل «ونحب تاني ليه» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع يعاني منها معظم الأزواج.